الكرة السعودية

كشف حظوظ بيريرا في المشاركة مع الهلال أمام الفتح.. الموقف النهائي

بيريرا – الهلال السعودي

سعودي 360 – كشت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، الموقف النهائي للبرازيلي ماتيوس بيريرا صانع ألعاب فريق الهلال، من المشاركة في مباراة الفتح المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صعوبة لحاق بيريرا بمباراة الهلال والفتح

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد تضاءلت فرصة لحاق بيريرا بمواجهة الفتح، في وقت كثف فيه الفريق تحضيراته لخوض المباراة في الإحساء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إمكانية مشاركة بيريرا مع الهلال أمام الفتح ضئيلة، وذلك بسبب نقص جاهزيته البدنية، تأثراً بغيابه عن الفريق الأسبوع الماضي لمعاناته من الإنفلونرا.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن بيريرا واصل أداء برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني، على هامش التدريبات الجماعية أمس.

قصص سبورت 360

🟦 في #الهلال :

غوميز رحل وترك أهدافه .. في قائمة أكثر النجوم تسجيلًا للأزرق 👏#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/MWZgTj03ho

— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 21, 2022

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفتح

ويضرب فريق الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز موعداً مع الفتح، يوم الخميس الموافق 23 يونيو، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الفتح في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب الوصافة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى