الكرة الأسبانية

برشلونة يرفض شراء كوندي بالسعر المحدد من إشبيلية

جول كوندي – إشبيلية – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تصدر الفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية قائمة اهتمامات برشلونة لتدعيم الخط الخلفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. لكن بحسب آخر المصادر الصحفية، فإن المفاوضات بين الناديين تشهد تعقيدات كبيرة، وتجعل الصفقة غير قابلة للإغلاق في الوضع الحالي.

ويسعى المدرب تشافي هيرنانديز لرفع جودة الخط الخلفي في الموسم القادم، وتم التعاقد مع أندريس كريستنسن بصفقة مجانية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في ظرف أيام.

ويرى تشافي أن الفريق ما زال بحاجة لمدافع آخر من الطراز الرفيع، في ظل رغبته بالتخلص من صامويل أومتيتي وكليمون لونجليه، بالإضافة إلى عدم رغبته بالاعتماد على جيرارد بيكيه كلاعب أساسي.

برشلونة غير قادر على تمويل صفقة كوندي

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إشبيلية لا يمانع بيع كوندي هذا الصيف، لكنه حدد سعره بـ60 مليون يورو. في حين أن برشلونة غير قادر على دفع هذا المبلغ، وسيحاول تخفيض المبلغ قدر المستطاع، وإدراج لاعبين في الصفقة لتخفيض التكلفة.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال إصرار إشبيلية على هذا السعر، فإن برشلونة سيكون مضطراً للانسحاب من الصفقة، لأنه لا يملك السيولة المطلوبة، لاسيما وأن الهدف الرئيسي للنادي يتمثل بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

ورغم أنه مجلس إدارة برشلونة وافق على الرافعات الاقتصادية التي ستوفر دخلاً بقيمة 600 مليون يورو على الأقل، لكن جزء صغير فقط من هذا المبلغ سيكون مخصصاً للتعاقدات، والجزء الأكبر سيذهب لسداد الديون التي وصلت إلى 1.35 مليار يورو، بالإضافة إلى ضبط ميزانية النادية لهذا الموسم والتي سجلت خسائر حتى هذه اللحظة بـ160 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى