الكرة السعودية

بعد إصابته.. خطوة من النادي الأهلي تحدد موقف عسيري قبل مباراة الرائد

هيثم عسيري – الأهلي السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، باتخاذ الجهاز الطبي لفريق الأهلي خطوة بعد تعرض أحد نجوم “الراقي” للإصابة مع المنتخب الأولمبي السعودي، قبل مباراة الرائد المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يطلب التقارير الطبية بعد إصابة عسيري مع الأولمبي السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي في النادي الأهلي قد تواصل مع نظيره في المنتخب السعودي الأولمبي، للاستفسار عن حالة الدولي هيثم عسيري، لاعب فريق “الراقي”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تواصل الجهاز الطبي في الأهلي مع المنتخب الأولمبي، جاء بعد تعرُّض هيثم عسيري للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب في منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي توِّج بها الأخضر، أمس الأول.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الجهاز الطبي في النادي الغربي طلب الحصول على صور التقارير الطبية والأشعة التي أجراها عسيري.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن عسيري لن يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة إلا بعد عمل اختبارات طبية على موضع إصابته، وسيتحدَّد على ضوئها إمكانية وجوده في قائمة الأهلي أمام الرائد، من عدمها.

وتعرَّض عسيري للإصابة في المفصل خلال مشاركته مع المنتخب السعودي، أمام نظيره الأسترالي، في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً.

🟩 هيثم عسيري يخرج مصابًا عند الدقيقة 7’

– ألف سلامة يا هيثم 👏#السعوديه_استراليا

pic.twitter.com/t9l5w6LaJ7

— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 15, 2022

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الرائد

ويستعد فريق الأهلي بقيادة الأوروجوياني روبرت سيبولدي لمواجهة ضيفه الرائد، مساء يوم الخميس الموافق 23 يونيو الجاري، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الرائد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الحادي عشر في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 31 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى