الكرة السعودية

تأكد جاهزية نجم الأهلي السعودي للمشاركة في مباراة الرائد

الأهلي السعودي

سعودي 360 – استعادت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولي، جهود أحد أوراقه الرابحة قبل مواجهة الرائد المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غريب جاهز لدعم الأهلي أمام الرائد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عبدالرحمن غريب، نجم فريق الأهلي، قد حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، استعدادًا لمواجهة الرائد.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن عبدالرحمن غريب قد شارك أمس في المناورة التدريبية، بوصفه اختبارًا ميدانيًّا من أجل التأكد من جاهزيته الكاملة للمواجهة الحاسمة للنادي الغربي.

وكان غريب قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد التجريبية، الجمعة الماضي، غادر على إثرها أرض الملعب، لتُظهر الفحوصات الطبية، التي أجراها لاحقًا، أنها شدٌّ عضلي بسيط.

قصص سبورت 360

🟢#الأهلي يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة “الرائد” #الأهلي_الرائد pic.twitter.com/3jyWWb6uvR

— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 18, 2022

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الرائد

ويستعد فريق الأهلي بقيادة سيبولدي لمواجهة ضيفه الرائد، مساء يوم الخميس الموافق 23 يونيو الجاري، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الرائد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الحادي عشر في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 31 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى