الكرة الأسبانية

فينيسيوس يرد بشكلٍ صريح على عرض باريس الخيالي

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور عن موقفه من تجديد عقده مع ريال مدريد، والذي سينتهي في عام 2024. كما رد أيضاً على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ويسعى ريال مدريد لتجديد عقد فينيسيوس جونيور حتى عام 2027 على أقل تقدير، وسيحصل اللاعب على زيادة كبيرة في الراتب السنوي، ليصبح من أعلى اللاعبين أجراً داخل النادي، نظراً للمستوى الرائع الذي ظهر عليه في الموسم الماضي.

وادعت بعض المصادر الصحفية أن باريس سان جيرمان مهتم بشدة بالتعاقد مع فينيسيوس جونيور، وقام خلال الأشهر الماضية بتقديم أكثر من عرض مغري لإقناعه بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، حيث عُرض عليه راتباً سنوياً يبلغ 40 مليون يورو.

فينيسويس جونيور يؤكد استمراره مع ريال مدريد

وقطع فينيسيوس جونيور الطريق بشكل كامل على باريس سان جيرمان بتصريحات علنية، معرباً عن رغبته بتجديد عقده مع ريال مدريد والاستمرار مع الفريق لسنوات إضافية.

قصص سبورت 360

وقال المهاجم البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية عندما تم سؤاله عن عروض باريس سان جيرمان “أريد الاستمرار في اللعب مع أفضل نادٍ في العالم”.

يذكر أن ريال مدريد يعمل على رفع قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد لفينيسيوس إلى مليار يورو، وذلك لقطع الطريق أمام أي محاولة من النادي الباريسي أو نادٍ آخر بالحصول على خدامته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى