الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. حجم إصابة لاجامي وموقفه من مباراتي ختام الدوري

النصر السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2022.

نادي النصر يكشف حجم إصابة لاجامي وموقفه من مباراتي ختام الدوري

لاجامي – النصر السعودي

سعودي 360 – كشف مسؤولو نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، عن حجم إصابة علي لاجامي، نجم فريق “العالمي”، وموقفه من المباراتين المتبقيتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر المركز الإعلامي في نادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، التقرير الطبي الخاص بحالة علي لاجامي.

التفاصيل من هنا

نادي النصر يستعيد جهود مهاجمه قبل مباراة الحزم.. دفعة قوية

النصر السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل روسو، دفعة قوية قبل مباراة الحزم المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن عبدالفتاح آدم مهاجم فريق النصر، قد شارك في التدريبات الجماعية.

التفاصيل من هنا

النصر يتفق مع جوناثان رودريجيز على الرحيل

جوناثان رودريجيز- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، على رحيل الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، لاعب الفريق، في نهاية الموسم الجاري.

وبحسب ما نشره الصحفي”علي العنزي” المقرب من إدارة نادي النصر السعودي، فإن الأوروجوياني جوناثان رودريجيز أول الراحلين عن صفوف العالمي هذا الصيف

التفاصيل من هنا

آل معمر يوجه رسالة إلى ثنائي النصر بعد تألقهما مع الأخضر الأولمبي

أيمن يحيى – لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – حرص مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، على تهنئة أيمن يحيى ونواف العقيدي ثنائي الفريق بعد تألقهما مع المنتخب الوطني الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

وكتب آل معمرعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أبارك لنجمي نادي النصر أيمن يحيى ونواف العقيدي حصولهما على جائزتي أفضل لاعب وأفضل حارس في كأس آسيا تحت 23 سنة، والقادم أفضل إن شاء الله”.

التفاصيل من هنا

أزمة دفاعية تؤرق روسو قبل مواجهة النصر والحزم

ميجيل أنخيل روسو – مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – يواجه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو مدرب النصر، أزمة دفاعية قوية بغياب اثنين من اللاعبين الأساسيين أمام الحزم بالمباراة القادمة وذلك بسبب الإصابة.

يفقد النصر خدمات علي لاجامي، قلب الدفاع للإصابة، ومنصور الشمري الظهير الأيسر والبرازيلي أنسيلمو لاعب الوسط بسبب تراكم البطاقات الملونة.

التفاصيل من هنا

النصر يخسر خدمات مدافعه أمام الحزم

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة الأرجنتيني ميجيل روسو، ضربة قوية بغياب أحد مدافعي الفريق بشكل مؤكد أمام الحزم بسبب الإصابة.

ويتأهب النصر لملاقاة الحزم يوم الخميس المقبل 23 يونيو، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 قبل الأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى