الكرة الأسبانية

برشلونة يقترب من حسم مُستقبل نجمه البرتغالي

فرانشيسكو ترينكاو – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- تضع إدارة نادي برشلونة ملف النجم البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو المُعار لنادي وولفرهامبتون على قائمة جدول أعمالها خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني لا تستبعد إمكانية مُشاركة ترينكاو في فترة الإعداد للموسم، ولكن رغبة اللاعب البرتغالي تتمثل في العودة من جديد لبلاده.

ترينكاو مُتمسك بخيار العودة إلى البرتغال

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن نادي إشبيلية ظهر كمُرشحٍ مُحتمل للحصول على خدمات ترينكاو، ولكن اللاعب البرتغالي لا يُفكر سوى في اللعب بقميص سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وكان ترينكاو قد أمضى الموسم الماضي مُعاراً لنادي وولفرهامبتون بخيار شراء بقيمة 30 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الإنجليزي لم تُفعل الخيار.

قصص سبورت 360

ولفت التقرير إلى أن مُمثلي لنادي سبورتنج البرتغالي سيُسافرون إلى برشلونة لحسم صفقة انتقال ترينكاو لناديهم خلال الأيام المُقبلة.

ويرتبط ترينكاو بعقدٍ يمتد حتى 2025 مع برشلونة، وكان النجم البرتغالي الشاب قد انضم للكتلان في 2020 قادماً من براجا البرتغالي.

ولعب ترينكاو بقميص برشلونة في 42 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع هدفين، وخلال موسم الإعارة لعب بقميص الوولفز 30 مُباراة، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع هدفاً.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى