الكرة الإنجليزية

إشارة إيجابية لمانشستر يونايتد عن الصفقة البرازيلية

إيريك تين هاج – مانشستر يونايتد – الدوري الانجليزي

سبورت 360- يسعى نادي مانشستر يونايتد لتدعيم صفوف الفريق استعداداً لتحديات الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المُدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وبحسب نشره موقع SportSkeeda فإن اليونايتد مُهتم بخدمات المُهاجم البرازيلي الشاب إيفانيلسون لاعب فريق بورتو البرتغالي الذي قدم معه مستويات كبيرة جذبت له اهتمام الشياطين الحُمر.

إيفانيلسون يُغازل مانشستر يونايتد: أحب الكرة الإنجليزية

ونقل التقرير تصريحاً للنجم البرازيلي الشاب قال فيه :”أنا أحب الكرة الإنجليزية حقاً، أنا في مستوى جيد في مسيرتي، ولكني لست في مستوى القمة، أمامي الكثير للتطور، ولكن هذا ما أعمل من أجله”.

وتابع إيفانيلسون حديثه بالقول :”إذا جاء عرض من أي نادٍ كبير سأحاول تقديم أفضل ما لدي بورتو، وسأعمل بكدٍ لأكون مُستعداً على أكمل وجه”.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن مانشستر يونايتد تقدم بعرضٍ أول بقيمة 51 مليون باوند للحصول على خدمات إيفانيلسون، ولكن العرض تم رفضه من قبل النادي البرتغالي.

ويبلغ إيفانيلسون من العُمر 22 عاماُ، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وكان قد انتقل لنادي بورتو في 2020 قادماً من نادي تومبينس البرازيلي.

ولعب النجم البرازيلي بقميص بورتو 69 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 25 هدفاً، وصنع 5 أهداف لزملائه، ويملك في رصيده الدولي مُبارتين فقط مع مُنتخب البرازيل تحت 23 سنة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى