الكرة الأسبانية

بايرن ميونخ يستسلم أمام برشلونة في صفقة ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360- حاول بايرن ميونخ الإبقاء على نجمه روبرت ليفاندوفسكي الذي أبدى رغبته في الرحيل للانتقال لنادي برشلونة، ويبدو أن المُحاولة الأخيرة فشلت.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن المُدير الرياضي للنادي البافاري حسن صالح حميدتش سافر إلى مايوركا يوم الأربعاء الماضي لعقد اجتماعٍ مع بيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي، بالإضافة للنجم البولندي نفسه.

بايرن ميونخ مُستعد لبيع ليفاندوفسكي لبرشلونة

وأشار التقرير إلى أن الهدف من هذا الاجتماع كان إقناع ليفاندوفسكي بإعادة التفكير في مسألة البقاء في النادي سواء بتمديد التعاقد، أو بإكمال العام الأخير في عقده الحالي.

وتابعت الصحيفة الكتالونية مُشيرةً إلى أن الأطراف لم تتوصل لاتفاقٍ بعد هذا الاجتماع، وطلب ليفاندوفسكي من الإدارة فتح الباب أمام التفاوض بشأن الصفقة.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن المسئول البارز في نادي بايرن ميونخ خرج بقناعة واضحة بعد اجتماع مايوركا، وأوضحت الصحيفة بأن من المُحتمل أن يبدأ بايرن الآن المُفاوضات مع برشلونة لمُحاولة الحصول على العائد الاقتصادي الأكبر من العام المُتبقي من عقد ليفاندوفسكي.

وكان ليفاندوفسكي قد انضم لبايرن ميونخ قادماً من دورتموند في 2014، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 374 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 344 هدفاً، وصنع 72 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى