الكرة الأسبانية

حوار مثير بين لابورتا وجوارديولا بطله بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قدّم خوان لابورتا رئيس برشلونة مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المباراة الخيرية التي ستجمع الفريقين في 24 من شهر أغسطس القادم، وذلك لجمع الأموال من أجل محاربة مرض التصلب الجانبي الضموري، باقتراح من مدرب وحارس البرسا السابق خوان كارلوس أونزي الذي يعاني من هذا المرض.

وشهد العرض التقديمي حوار مثير بين خوان لابورتا وبيب جوادريولا بشأن النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، والذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب الكامب نو في الآونة الأخيرة.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية رغبة برشلونة بالتوقيع مع بيرناردو سيلفا هذا الصيف، في حال تمكن النادي من بيع فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد بالمبلغ المطلوب.

جوارديولا: سأجلب بيرناردو سيلفا لبرشلونة

وكجزء من العرض التقديمي، مازح خوان لابورتا مواطنه بيب جوارديولا، وسأله إن كان سيأتي بيرناردو سيلفا للمشاركة في المباراة، في إشارة واضحة إلى اهتمام برشلونة باللاعب.

قصص سبورت 360

وأكد بيب جوارديولا على أنه سيشرك جميع اللاعبين المهمين في المباراة الخيرية، ليرد عليه لابورتا “هل سيأتي بيرناردو سيلفا مع جميع النجوم؟”. وأجاب جوارديولا ضاحكاً “نعم سيحضر بيرناردو سيلفا مع 10 لاعبين آخرين”.

وعلق بيب جوارديولا على مستقبل بيرناردو سيلفا بشكل جدي، حيث قال “اليوم اعتقد أن بيرناردو سيلفا سوف يستمر معنا، لكن كما قلت دائماً منذ وجودي في برشلونة، لا أريد لاعبين لا يريدون أن يكونوا معنا. لكني أريده أن يبقى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى