الكرة الأسبانية

نجم ريال مدريد السابق يروي قصته مع إدمان الكحول

الظاهرة رونالدو – سيسينيو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اعترف البرازيلي سيسينيو نجم ريال مدريد السابق أنه كان مدمناً للمشروبات الكحولية لفترة طويلة جداً، وهو الأمر الذي أثر على مسيرته الاحترافية بشكل سلبي جداً.

ولعب سيسينيو في صفوف ريال مدريد لمدة موسمين من عام 2005 إلى 2007، وكان يتوقع له الجميع مستقبل مبهر، نظراً للموهبة الكبيرة التي كان يملكها، لكن سرعان ما انخفض مستواه بشكل مفاجئ. وفشل بمعظم التجارب التي خاضها سواء داخل أوروبا أو خارجها.

وأوضح سيسينيو أنه بدأ بشرب الكحوليات في سن 13، واستمر بهذه العادة حتى سن 30 عاماً. وهذا قد يكون السبب الرئيسي وراء تخلي ريال مدريد عنه بعد عامين فقط قضاهما في ملعب سانتياجو برنابيو.

سيسينيو كان يذهب لتدريبات ريال مدريد وهو في حالة سكر

وقال الظهير البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “إذا سألتني إن كنت أذهب سكراناً إلى تدريبات ريال مدريد، فالجواب نعم، لقد فعلت ذلك. شربت قهوة لأغطي على رائحة أنفاسي، وكنت أمطر نفسي بالعطور”.

قصص سبورت 360

وتابع “كان عمري 13 عاماً عندما جربت الكحول للمرة الأولى، ولم أتوقف أبداً بعدها. كنت أعيش في الريف، وفي العطلات كنا نخرج مع الأصدقاء إلى المراقص”.

وأنهى سيسينيو حديثه “الكحول يحيطك بأشخاص يحبون هذا النمط من الحياة، ويبعدك عن الأشخاص الذين يحبونك حقاً. أبني يبلغ 15 عاماً، وأنا أعتذر له بشدة. في ذلك الوقت كان عمره عامين فقط، لكن الأمر ما زال يؤنبني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى