الكرة الفرنسية

رحيل بوتشيتينو سيكلّف باريس مبلغاً ضخماً

ماوريسيو بوتشيتينو – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان سيواجه صعوبة في إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وذلك بسبب إصرار الأخير على أخذ كامل مستحقاته المالية.

ورغم تحقيق باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، لكن إدارة النادي حسمت قرارها بإقالة بوتشيتينو، لعدم اقتناعها بمستوى الفريق، لاسيما بعد فشله في دوري أبطال أوروبا، والخروج مبكراً من البطولة.

وكان باريس سان جيرمان يحلم بالتعاقد مع زين الدين زيدان لتدريب الفريق، لكن المدرب الفرنسي رفض العرض بحسب ما أكدته العديد من المصادر الصحفية، وبالتالي توجه النادي نحو كريستوف جالتيير مدرب نيس الحالي وليل السابق.

باريس يحاول التوصل لاتفاق مع بوتشيتينو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان سيعلن عن التوقيع مع كريستوف جالتيير بعد إقالة بوتشيتينو مباشرة. لكن المشكلة أن المدرب الأرجنتيني يرفض التنازل عن مستحقاته المالية في العام الأخير من عقده.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن بوتشيتينو يريد الحصول على كامل مستحقاته التي تبلغ 20 مليون يورو، في حين يحاول النادي الباريسي التفاوض معه من أجل تخفيض هذا المبلغ، والوصول إلى حل يرضي الطرفين.

ومن المتوقع أن يرفض بوتشيتينو تخفيض المبلغ المطلوب، لأنه سبق أن طالب بكامل مستحقاته بعد إقالته من توتنهام، وحصل حينها على 14.5 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى