الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم ينتعش بعودة الثلاثي المصاب


نادي الهلال السعودي

.سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين الموافق 20/6/2022

الهلال ينتعش بعودة الثلاثي المصاب

عبدالله الحمدان – لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – انتعشت تدريبات فريق الهلال بعودة اللاعبين المصابين وذلك في إطار استئناف الكتيبة الزرقاء لعودة الدوري السعودي.

وأشار المركز الإعلامي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى مشاركة الثلاثي سلمان الفرج وجانغ هيون سو ومحمد البريك في التدريبات الجماعية اليوم الأحد وذلك بعد تعافيهم من الإصابة.

التفاصيل من هنا

4 لاعبين يثيرون قلق الهلال قبل مواجهة الفتح

محمد البريك- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يأمل الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي في لحاق الرباعي البرازيلي ماتيوس بيريرا والكوري الجنوبي جانج هيون سو ومحمد البريك وسلمان الفرج بمواجهة الفتح، الخميس المقبل في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري.

ولم يشارك الرباعي ماتيوس بيريرا وسلمان الفرج وجانج هيون سو ومحمد البريك في تدريبات نادي الهلال في الأيام القليلة الماضية، بسبب مواصلة برنامجهم التأهيلي من الإصابات.

التفاصيل من هنا

الهلال يبحث عن مهاجم جديد

أوديون إيجالو – لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، لإبرام صفقة قوية على مستوى خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، تمهيدُا لرحيل النيجيري أوديون إيجالو “المحتمل”.

إيجالو فرض اسمه بقوة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، منذ انضمامه للشباب في يناير 2021، ليقرر الهلال التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى