الكرة الإنجليزية

فان خال يُفسد صفقة مانشستر يونايتد الهولندية !

لويس فان خال – منتخب هولندا – دوري الأمم الأوروبية

سبورت 360- أبدى نادي مانشستر يونايتد اهتماماً بخدمات المُدافع الهولندي الشاب يوريان تيمبر، نجم أياكس أمستردام، ولكنه أصبح هدفاً بعيداً عن المنال حالياً.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن المُدرب الجديد الهولندي إيريك تين هاج كان مُهتماً بخدمات لاعبه السابق في أياكس لتدعيم الخط الخلفي للشياطين الحُمر.

فان خال أقنع تيمبر بعدم جدوى انضمامه لليونايتد

وذكر التقرير أن تيمبر كان قريباً من المُوافقة على عقدٍ بقيمة 30 مليون باوند للانضمام لليونايتد، وذلك قبل أن تنهار المُفاوضات كما يبدو.

وأشار التقرير إلى الدور الذي لعبه مُدرب اليونايتد السابق لويس فان خال في إقناع لاعبه في مُنتخب هولندا تيمبر بعدم جدوى انتقاله للنادي الإنجليزي، مؤكداً أن ذلك سيكون سبباً في عدم مُشاركته مع هولندا في كأس العالم.

قصص سبورت 360

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحاً للصحفي الهولندي مارسيل فان دير كران قال فيه :”اللاعب كان مُستعداً للقدوم، وُكلاء اللاعب كانوا في مكاتب مانشستر يونايتد بلندن قبل اسبوعين”.

وأضاف :”المُحادثات كانت جيدة جداً، المال لم يكن أبداً مُشكلة ولكن بعد ذلك جاء فان خال وأخبر اللاعب في مُعسكر المُنتخب الهولندي بأنه إذا ذهب إلى هُناك فإن فرصه قد تكون محدودة في اللعب لهولندا بكأس العالم”.

وكان تيمبر قد خرج بعد مُباراة هولندا ضد ويلز بتصريحٍ أغلق فيه الباب أمام اليونايتد، وذلك حينما قال :”نشعر دائماً بالثناء حينما تُظهر الفرق اهتماماً بخدماتك كلاعب، ولكني في النادي الأكبر في العالم في هذه اللحظة، وأشعر بمشاعر طيبة”.

ويبلغ تيمبر من العُمر 21 عاماً، وكان قد تم تصعيده للفريق الأول للنادي الهولندي في 2020، ولعب بقميص الفريق 74 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع هدفين.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى