الكرة الإنجليزية

ليفربول يحدد موقفه النهائي بشأن تلبية مطالب صلاح المالية

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن ليفربول بعث رسالة قوية للنجم المصري محمد صلاح بشأن تجديد عقده، وذلك في ظل تأخر المفاوضات بسبب خلافات مالية بين الطرفين.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية الموسم القادم، وبحسب معظم المصادر الصحفية، فإن الفرعون المصري يطالب بمضاعفة راتبه السنوي، ويقال أنه يريد الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وعاش النجم السنغالي ساديو ماني وضعاً مشابهاً لمحمد صلاح في الآونة الأخيرة، وطالب هو الآخر بأن يتم مساواته بأفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي أمثال هاري كين وكيفين دي بروين.

ورفضت إدارة ليفربول طلبات ساديو ماني بشكل قاطع، لأن الوضع المالي للنادي لا يسمح بمنح رواتب خيالية كهذه، حيث يعد فيرجل فان دايك الأعلى أجراً بـ220 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً. وحتى لو كانت ميزانية النادي تسمح بذلك، فلا تريد الإدارة رفع سقف الرواتب إلى هذا الحد.

ليفربول يهدد صلاح بمصير ساديو ماني

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول قرر بالنهاية التضحية بساديو ماني والسماح برحيله عن الفريق، حيث انتقل إلى بايرن ميونخ مقابل 40 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن ليفربول لم يمانع رحيل ساديو مانيو بعد تعاقده مع داروين مينديز من بنفيكا. وفي حال استمر محمد صلاح بالإصرار على مطالبه المالية، فقد يواجه نفس مصير زميله السنغالي. ولن يكون تعويضه مشكلة كبيرة لأن النادي لديه بالفعل لويس دياز الذي تعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى