الكرة الأسبانية

ريال مدريد يستجيب لتهديد وكيل أعمال إيدير ميليتاو

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – إيدير ميليتاو – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – يواصل ريال مدريد حملة تجديد عقود أهم اللاعبين في الفريق، لضمان استمرارهم في النادي لأطوال فترة ممكنة. وجاء الدور الآن على المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو.

وتعاقد ريال مدريد مع ميليتاو من بورتو في صيف 2019 مقابل 50 مليون يورو، وأصبح لاعباً أساسياً في الفريق في الموسم الماضي، مستغلاً رحيل سيرجيو راموس ورافاييل فاران.

وقدّم ميليتاو أداءً جيداً في معظم فترات الموسم، وكان عنصراً مهماً في تحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وهو ما جعل وكيل أعمال يضغط على إدارة النادي لفتح باب المفاوضات من أجل تجديد عقد موكله.

ريال مدريد يريد تجديد عقد ميليتاو على طريقة فينيسيوس

وذكر موقع ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد سينتهي من تجديد عقد فينيسيوس جونيور ورودريجو خلال الأيام القادمة، من ثم سيتجه نحو تجديد عقد ميليتاو.

قصص سبورت 360

وأوضح الموقع الشهير أن المدافع البرازيلي يعد ضمن أقل اللاعبين أجراً في النادي، ولذلك يريد ريال مدريد زيادة راتبه ليصل إلى 8 ملايين يورو سنوياً، ويربطه بعقد يمتد حتى عام 2028.

وأضاف التقرير أن وكيل إيدير ميليتاو ألمح لإدارة ريال مدريد أن هناك اهتمام كبير من تشيلسي بالتعاقد مع موكله، كما أوضح أيضاً أن العرض المقدم من النادي الإنجليزي يبلغ 10 ملايين يورو كراتب سنوي. وقررت إدارة الريال الاستجابة لهذه الضغوط وتحصين عقد اللاعب بعقد طويل الأمد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى