الكرة الأسبانية

خيارات برشلونة لتعويض رحيل ديمبلي

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – بدأ نادي برشلونة يستعد للحياة بدون الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي لم يجدد عقده مع إدارة النادي حتى الآن، ما يتيح له الرحيل عن الكامب نو في صفقة انتقال مجانية، لأي فريق آخر، بالميركاتو الصيفي.

ويتواجد ديمبلي في مفكرة بحث باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة للحصول على توقيعه لترميم صفوف الفريق في الموسم القادم، مع تحدث تقارير إعلامية حول رغبة مواطنه كيليان مبابي في مزاملته بحديقة الأمراء في السنوات المقبلة.

يانوزاي ورافينيا خيارات برشلونة لتعويض ديمبلي

صحيفة ماركا الإسبانية تطرقت للحديث حول الخيارات التي تتواجد على طاولة برشلونة من أجل التعاقد مع بديل لديمبلي، تحسباً لخروجه من عباءة النادي، وهو الأمر الأقرب للحدوث في الوقت الراهن.

وأوضحت ماركا أن جناح فريق ريال سوسيداد الإسباني، عدنان يانوزاي، يعتبر ضمن أهداف النادي التي يدرسها لترميم الخط الأمامي، مع تفكير الإدارة الكتالونية أيضاً في البرازيلي رافينيا، نجم فريق ليدز يونايتد الإنجليزي.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المشكلة التي تقف في طريق رغبة برشلونة في ضم رافينيا ترجع إلى سعر اللاعب وعدم تفعيل بند شراء عقده، واضطرار البارسا للتفاوض بشكل مباشر مع ليدز بعدما ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي، وضياع فرصة ضمه من قبل البلوجرانا نظير 25 مليون يورو بعدما تفادى الهبوط من البريميرليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى