الكرة الفرنسية

مبابي يفتح الباب للانتقال إلى ريال مدريد مستقبلاً

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – فتح النجم الفرنسي كيليان مبابي الباب أمام الانتقال للعب في ريال مدريد الإسباني مستقبلاً، بعدما أدار ظهره للميرينجي وجدد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لثلاث سنوات بشكل رسمي.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين ” الانتقال لريال مدريد؟ لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، لا أعرف أين سأكون بعد ثلاث سنوات، أحترم ريال مدريد وفلورنتينو بيريز بشدة، لقد فعلوا كل شيء من أجل إسعادي، وكان عليّ الاتصال به بشكل شخصي، لدينا علاقة قوية”.

مبابي: لا أعلم أين سأكون بعد 3 سنوات

وأضاف نجم باريس “الكل يعلم أني كنت أريد الرحيل في الصيف، وهذا كان القرار الأفضل في ذلك الوقت، ولكن الأمور تغيرت، اتخذت القرار بالتجديد في الأسبوع الماضي، ولكن النادي أرادني أن أجعلها مفاجأة”.

واستطرد مبابي” كان قرار صعب، وأردت الحصول على وقت كاف قبل اتخاذ القرار الأفضل، وكان قراري في النهاية، وبالطبع أحلم دوماً باللعب لريال مدريد، وأتفهم إحباط جمهور الريال وأتمنى أن تفهموا قراري”.

قصص سبورت 360

وواصل اللاعب حديثه” سواء باريس أو ريال مدريد، هذه الأندية لا تحتاج للإقناع، لأي لاعب هو شرف كبير للعب في أي منهما، تحدثنا لأشهر مع باريس عن المشروع الرياضي، لساعات عن حقوق الصور، ولثوان عن المال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى