الكرة السعودية

الاتحاد يعلن نفاذ جميع تذاكر لقاء الكلاسيكو

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد، قبل قليل، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” عن نفاذ جميع التذاكر المخصصة لمباراة الكلاسيكو المقرر إقامتها اليوم الإثنين بين العميد والهلال.

ويلتقي الاتحاد مع الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الساعات الماضية تهافت كبير من جماهير الفريقين على شراء التذاكر من الموقع المخصص من أجل حضور الكلاسيكو الحاسم للقب الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد ضد الهلال على ملعب “الجوهرة المشعة”، اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قصص سبورت 360

📌 نفاد جميع التذاكر المخصصة لمواجهة #الاتحاد_الهلال 💛🖤 pic.twitter.com/NXvjSgZguz

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) May 23, 2022

الاتحاد ضد الهلال.. كلاسيكو حسم اللقب

يتطلع الهلال لعرقلة الاتحاد وحسم الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق النقطي بحيث تكون الأمور متقاربة في الجولات الأخيرة المتبقية من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز بفارق هدفين على منافسه المباشر على لقب الدوري السعودي، من أجل قطع الطريق أمام الهلاليين الطامعين في اللقب.

يعتلي فريق الاتحاد صدارة قمة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، ويأتي الهلال بالمركز الثاني وفي رصيده 55 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى