الكرة الأسبانية

فالفيردي: محمد صلاح قلل من قيمة ريال مدريد

فيديريكو فالفيردي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد فيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد، على أن تصريحات محمد صلاح مهاجم ليفربول، من شأنها أن تحفزه بشكل أكبر للفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيجمع الفريقين يوم السبت الموافق 28 من الشهر الحالي.

وكان محمد صلاح قد أعرب عن رغبته بأن يواجه ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال قبل أن يحسم الأخير تأهله على حساب مانشستر سيتي، وذلك لأنه يريد الانتقام من الهزيمة التي تعرض لها في نهائي 2018 الذي تعرض خلاله لإصابة في الكتف.

ويرى فالفيردي أن تصريحات صلاح قللت من قيمة ريال مدريد، ولهذا يعتقد أنها ستعمل كمحفز إضافي للفريق لكي يتوج باللقب 14 في تاريخ النادي.

وقال فالفيردي “تصريحات صلاح تحفزني؟ نعم، من الواضح أنها كلمات يمكن لأي شخص تفسيرها كما يريد. بالنسبة لي كمنافس، الأمر أشبه بالتقليل من قيمة ريال مدريد ولاعبيه”.

وتابع “كل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا ، وإظهار سبب وصولنا للنهائي، ونأمل أن نمنح لقباً جديداً لجماهير ريال مدريد”.

قصص سبورت 360

فالفيردي: لم أتخيل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا

كما أعرب النجم الأوروجوياني عن سعادته الكبيرة بخوض أول نهائي دوري أبطال في مسيرته الاحترافية، مشيراً إلى أنه لم يتوقع في يوم من الأيام أن يحقق هذا الإنجاز الكبير.

وأردف قائلاً “لم أتخيل أبداً أن ألعب نهائي مثل هذا. في أحد الأيام كنت مع بعض الأصدقاء، وكنا نتحدث عن نهائي ليفربول ضد ميلان الذي رأيته مع والدي، واليوم سوف أشارك به”.

وأضاف “كان الحلم أن ألعب في ريال مدريد، لكنني لم أفكر أبداً أنني سألعب نهائي دوري أبطال أوروبا، هدفي هو الفوز، ولو لم أكن كذلك، فلا أستحق الوصول إلى هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى