الكرة الفرنسية

مبابي يصدر بياناً رسمياً للاعتذار من ريال مدريد

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أصدر كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بياناً رسمياً يعتذر فيه من ريال مدريد، وذلك بعد أن قرر تجديد عقده مع النادي الباريسي، حتى صيف 2025.

وكانت جميع المؤشرات تؤكد أن ريال مدريد سيتعاقد مع مبابي بصفقة حرة، لكن اللاعب فاجأ العالم أجمع، وقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان قبل يومين، في حدث سيطّر بشكل كامل على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض ريال مدريد لصدمة كبيرة من قرار كليان مبابي، وهو ما دفع بعض اللاعبين لتوجيه رسائل دعم للنادي على مواقع التواصل، لكن كريم بنزيما أخذ الأمور إلى أبعد من ذلك، ووصف زميله ومواطنه بالخائن بطريقة غير مباشرة.

وقرر مبابي الاعتذار لريال مدريد عبر بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع إنستجرام، كما أوضح أن الصدمة التي تعرضت لها الجماهير والنادي الملكي كانت بسبب سوء الفهم، في إشارة إلى أن قراره كان التجديد مع باريس منذ البداية، لكن تم تفسير الأمر بشكل خاطئ.

مبابي: أشكر ريال مدريد لمنحي هذه الفرصة

قصص سبورت 360

وقال المهاجم الفرنسي في البيان الذي نشره “منذ أن كنت طفلاً، بدلاً من أحلم، قررت أن أعيش حلمي. إنه اختيار ومبدأ والتزام. منذ أن كنت طفلاً، حاولت الانتقال من تحدٍ إلى آخر. منذ أن كنت طفلاً، كنت أقوم ببناء طريقي إلى القمة، ومهما كانت مرتفعة، لكنني دائماً ما كنت حريصاً على احترام معايير السلوك وإطار العمل”.

وتابع “منذ أن كنت طفلاً، كنت أتحلى بنفس الشغف والطموح. وهذا قد تسبب في سوء الفهم، لكنني أفترض أنه أمر طبيعي. أردت أن أعلن أنني قررت تمديد عقدي. أنا مقتنع أنه يمكنني الاستمرار هنا في التطور داخل فريق لديه كل وسائل النجاح. أود أن أشكر الرئيس على ثقته واستماعه وصبره”.

وأنهى مبابي بيانه “كما أود أن أشكر بصدق ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز. إنني مدرك لفرصة وامتياز أن أكون مطمعاً لهذه المؤسسة. يمكنني أن أتفهم خيبة أملهم، سأكون أول مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، من بيتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى