الكرة الأسبانية

ريال مدريد يفاضل بين 5 مهاجين لتعويض فشل صفقة مبابي

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدأ ريال مدريد إعادة التفكير في مشروعه الرياضي مرة أخرى، وذلك بعد فشل صفقة التعاقد مع كيليان مبابي الذي قرر التجديد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025، في سيناريو كان صادماً للجميع.

وكان ريال مدريد يراهن التعاقد مع مبابي منذ عدة سنوات لقيادة المشروع الجديد، حتى أن النادي انسحب من صفقة إيرلينج هالاند الذي وقّع مع مانشستر سيتي، من أجل التركيز على صفقة النجم الفرنسي، قبل أن تنقلب الأمور عليه في الأيام الأخيرة، ويخلف اللاعب بوعده للنادي الملكي.

وقرر ريال مدريد طوي صفحة كيليان مبابي في الوقت الراهن، والبحث عن مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، وبحسب صحيفة آس الإسبانية، هناك 5 خيارات مدرجة ضمن أجندة النادي.

ثنائي ليفربول .. محمد صلاح وساديو ماني

ريال مدريد قد يتوجه نحو محمد صلاح أو ساديو ماني، فكلاهما قادر على تقديم الإضافة التي كان سيقدمها كيليان مبابي، كما أن كلاهما سينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023.

قصص سبورت 360

لكن هناك عدة عقبات أمام صفقة من هذا النوع، وهي أن اللاعبان يبلغان 30 عاماً، كما أن ليفربول لن يتخلى عن أي منهما بسهولة، وسيعمل جاهداً لإقناعهما بتجديد العقد خلال الأسابيع المقبلة.

خطف ليفاندوفسكي من برشلونة

لا شك أن فشل صفقة مبابي أعادت فتح ملف التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مجدداً، حيث أن اللاعب مصمم على مغادرة بايرن ميونخ هذا الصيف، ورغم أنه أبدى رغبة بالانتقال إلى برشلونة، لكن ذلك قبل أن يكون هناك فرصة لانتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفاندوفسكي كان يحلم باللعب في ريال مديد منذ عدة سنوات، مما يعني أنه سيرحب باغتنام هذه الفرصة. لكن المشكلة أن ليفا يلعب في نفس مركز كريم بنزيما، وقد يكون من الصعب الجمع بينهما في نفس التشكيلة.

داروين نونيز .. المهاجم الصاعد بقوة

من الخيارات المتاحة أمام ريال مدريد هو داروين نونيز مهاجم بنفيكا الشاب، والذي بدأ يحظى بضجة إعلامية خلال الأشهر الأخيرة، عطفاً على الأداء المذهل الذي قدمه في الدوري البرتغالي ودوري أبطال أوروبا.

داروين نونيز مناسب جداً لأسلوب ريال مدريد، كما أن هناك فرصة لرحيله عن بنفيكا هذا الصيف، لكن المهمة ليست سهلة على الريال، لأن مانشستر يونايتد مهتم بضم اللاعب منذ عدة أسابيع.

رافاييل لياو .. استثمار طويل الأمد

المهاجم البرتغالي كان أحد العناصر الأساسية في تحقيق ميلان لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويُنظر إليه على أنه أحد أفضل المواهب الصاعدة في العالم، لكن سعره في السوق مرتفع جداً، ومن المستبعد أن يسمح الروسونيري برحيله بأقل من 100 مليون يورو.

وأوضحت آس أن ريال مدريد قد يتجه لرافاييل لياو في حال أراد النادي لاعباً للمستقبل، وفي نفس الوقت يملك إمكانيات كبيرة، فهو الخيار الأمثل ليكون بديلاً لكيليان مبابي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى