الكرة الإيطالية

هيرنانديز يُوجه رسالة لأسطورة ميلان بعد التتويج بالكالتشيو

ثيو هيرنانديز – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- وجه ثيو هيرنانديز، نجم فريق أيه سي ميلان، رسالة مُثيرة لأسطورة الروسونيري والمُدير الرياضي للنادي باولو مالديني بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي.

وجاء فوز الروسونيري بلقب الكالتشيو بعد الفوز على ساسولو بثلاثة أهدافٍ دون رد في الجولة الأخيرة من الكالتشيو، ليضمن هيرنانديز وزملاؤه اللقب الأول في المُسابقة منذ ما يزيد عن 10 أعوام.

هيرنانديز: مستواي تطور في ميلان بفضل مالديني وبيولي

وقال هيرنانديز، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”ستيفانو بيولي مُدرب رائع، لقد قام بتغييري كلاعب وكإنسانٍ، الفضل يعود إليه لأن بفضل عمله فُزنا بهذا اللقب، نحن سُعداء جداً”.

وتابع ظهير ميلان حديثه بالقول :”حينما وصلت إلى هُنا كان من الصعب الدفاع، كان الأمر مُختلفاً، كُنت أتدرب طوال اليوم”، وأضاف :”باولو مالديني يتحدث معي كل يوم، وبفضله وبفضل المُدرب وزملائي فقد تغيرت”.

قصص سبورت 360

ولعب هيرنانديز دوراً كبيراً في مسيرة ميلان الناجحة هذا الموسم في الكالتشيو، وكان من أبرز لقطات توهجه لقطة تسجيله الهدف الأسطوري في مرمى أتالانتا الجولة قبل الأخيرة من المُسابقة.

وكان هيرنانديز قد انضم لميلان في 2019 قادماً من ريال مدريد، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 122 مُباراة، سجل فيهم 20 هدفاً، وصنع 23 هدفاً.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى