الكرة الإنجليزية

هندرسون يجيب.. هل كان ليفربول يعلم نتيجة مانشستر سيتي وأستون فيلا؟

ليفربول ضد وولفرهامبتون – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد جوردان هندرسون، لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز لم يكن يعلم نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا.

ليفربول فشل في الفوز بالدوري الإنجليزي رغم الانتصار على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، مساء اليوم، حيث توج السيتيزنز باللقب عقب إسقاط أستون فيلا بنتيجة 3-2.

وقال هندرسون في تصريحات بعد اللقاء عبر “سكاي سبورتس”: “كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، لم نلعب جيدًا، لقد تأخرنا بهدف، لكننا في النهاية تألقنا، ووجدنا طريقة للفوز، وهو أمر ممتع”.

هندرسون: ليفربول لم يلعب جيدًا ضد وولفرهامبتون

وبسؤاله عما إذا كان ليفربول على علم بنتيجة مان سيتي ضد أستون فيلا، أوضح قائد الريدز: “كان الجمهور يهتف، لكننا لم نعرف النتيجة، كنا نركز على ما يتعين علينا القيام به، وأنجزنا المهمة في النهاية”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “لقد كنا في هذا الموقف من قبل، والأمر صعب عندما تستمر في سماع الهتافات، واصلنا الإيمان ووجدنا طريقة اليوم للحصول على النقاط الثلاث، ولكن هذا لم يكن كافيًا للفوز بالدوري”.

وتابع: “قدم اللاعبون كل شيء حتى اليوم الأخير، لكن الأمر لم ينته بعد، ومازال لدينا مباراة الأسبوع المقبل (نهائي دوري أبطال أوروبا)”.

وأتم: “التركيز الآن على مباراة كبيرة ضد فريق جيد جدًا (ريال مدريد)، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا إذا أردنا الفوز بدوري الأبطال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى