الكرة الإيطالية

بيولي: فوز ميلان بالدوري الإيطالي مُستحق..وهذه أسبابي

ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، مُدرب فريق أيه سي ميلان، عن سعادته بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي بعد مُنافسة مُحتدمة حتى النهاية مع الجار إنترميلان.

وجاء فوز ميلان بالسكوديتو بعد انتصار الفريق الكاسح على ساسولو بثلاثة أهدافٍ دون رد، ليضمن الفريق فوزه باللقب الأول في المُسابقة منذ ما يزيد عن 10 أعوام.

بيولي: ميلان لم يستسلم أبداً..ولهذا فاز بالسكوديتو

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنا سعيد من أجل لاعبي فريقي ولنفسي ولطاقمي وللنادي والمُديرين ولجمهورنا الرائع، أنا سعيد لكل عالم ميلان الذي يستحق الفوز بالسكوديتو”.

وتابع :”نحن نستحق التتويج لأننا لم نستسلم أبداً وكُنا أكثر انتظاماً، لقد فُزنا في مُباريات حاسمة، أنا أملك فريقاً قوياً بوجود قائدين استثنائيين، إذا وصلت لهذا المستوى، فهذا يعني أن كل مكونات المنظومة قامت بأفضل ما لديها”.

قصص سبورت 360

وأضاف بيولي :”أنا مع طاقمي عملنا مع هؤلاء اللاعبين، واستعددنا لكل مُباراة، وحاولنا إيجاد الحلول المُناسبة لنا”، وأكمل :”نحن جميعاً نستمتع بما نقوم به، وهذا هو الأمر الأكثر أهمية”.

وأكمل :”نحن لدينا دائماً أفكار واضحة وهدف مُحدد كان جعل الأداء أفضل من الموسم الماضي، كنا نعلم أنه كان بمقدورنا تحقيق ما هو أفضل بحصد المزيد من النقاط”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى