الكرة الأسبانية

باريس سان جيرمان يعرض نيمار على برشلونة

نيمار – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الكتالونية على أن باريس سان جيرمان عرض المهاجم البرازيلي نيمار على ناديه السابق برشلونة، وذلك بعد أن نجح النادي في تجديد عقد كيليان مبابي يوم أمس السبت.

وارتفعت فاتورة أجور اللاعبين بشكل كبير في باريس سان جيرمان، ولذلك يريد النادي التخلص من نيمار الذي يتحصل على 30 مليون يورو سنوياً صافية من الضرائب.

وكان نيمار قد جدد عقده مع باريس حتى عام 2025، وبالتالي ما زال هناك 3 مواسم أخرى في عقده الحالي، وهذا سيشكّل عبئاً كبيراً على النادي الباريسي.

برشلونة يرفض التعاقد مع نيمار

وحاول برشلونة طوال السنوات الماضية استعادة نيمار، لكن الصفقة تعثّرت أكثر من مرة لأسباب مختلفة، أهمها تمسّك باريس سان جيرمان باللاعب، بالإضافة إلى أنه لم يكن هناك أموال كافية في النادي الكتالوني لتمويل هذه الصفقة.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار لم يعد لاعباً لا يمكن المساس به في باريس، بل أن النادي يريد بيعه في الصيف القادم، لكن المشكلة تكمن في أنه بدأ يتقدم بالسن، وراتبه مرتفع للغاية.

وأضاف التقرير أن برشلونة لا يمكنه أبداً التعاقد مع نيمار في الوقت الراهن، لأن النادي يعاني من أزمة مالية وارتفاع كبير في فاتورة أجور اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى