الكرة السعودية

ويلهامسون: ماريجا يمتلك جينات الهلال.. وهذه نصيحتي لبيريرا

السويدي ويلهامسون – محترف الهلال السابق

سعودي 360 – أبدى السويدي كريستيان ويلهامسون محترف الهلال السابق، رأيه في مستوى لاعبي الفريق الأزرق وفي مقدمتهم المالي موسى ماريجا والبرازيلي ماتيوس بيريرا.

وقال ويلهامسون في حديثه عبر قناة “العربية”، إن ماتيوس بيريرا يملك إمكانيات جيدة ولكنه لم يقدم المستوى المأمول منه لضمان النجاح والاستمرارية بقميص الفريق الأزرق.

ويلهامسون: بيريرا لاعب رائع ولكن لم يقدم أفضل ما لديه

وذكر ويلهامسون في حديثه عن بيريرا: “هو بالتأكيد لاعب يملك إمكانات رائعة، وأريد أن أقول عندما تلعب لأي فريق على أن تحب الاستمتاع بكرة القدم وتقديم أفضل ما لديك”.

وتابع قائلاً: “لا يوجد هناك وقت للاسترخاء، عليك (يقصد بيريرا) أن تقدم كل ما لديك من صميم قلبك، مثلما كان يفعل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، كنت أحب الطريقة التي يلعب بها واحترامه للنادي وثقافته لذلك حقق العديد من النجاحات”.

قصص سبورت 360

وواصل حديثه قائلاً: “عندما يدفع لك النادي مبالغ كبيرة، يجب أن تقدم المنتظر والمأمول منك وأن تكون الأفضل في كل يوم، وتحقيق الإضافة المطلوبة أيضاً وتكتسب المزيد من الخبرات، وأن تكون قدوة للاعبين الصغار وأن تساهم في التطور”.

وأكمل: ” بالنسبة للاعبين المحترفين، هناك المهاجم موسى ماريجا الذي يتمتع بالعقلية والامكانات، خاصة وأن يجتهد دائما لتحقيق الأفضل، وأعتقد أنه من نوعية المحترفين الذين يملكون جينات الهلال، أيضا يعجبني البيروفي أندريه كاريلو”.

وعن رأيه في مستوى الجيل الحالي للهلال، قال: “أعتقد أن هناك شيئاً مفقوداً، لا أعلم ما هو، لكنني لا أرى أن الفريق يملك الحماسة التي كانت موجودة في السابق حالياً، وعندما تلعب للهلال يجب أن تعي شيئاً وهو أن ما حققته بالأمس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى