الكرة الأسبانية

خيارات ريال مدريد الهجومية بعد فشل التعاقد مع مبابي

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد الإسباني يعمل على نسيان الصفعة التي وجهها له الفرنسي كيليان مبابي، بتجاهل الاتفاق الشفهي بين الطرفين، وتجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لثلاث سنوات قادمة.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، بأن النادي الملكي بدأ ينقب في سوق اللاعبين على أهداف أخرى لترميم هجوم الفريق، بالرغم من تفكير إدارة الميرينجي فور تجديد عقد مبابي، في عدم التعاقد مع أي لاعب في مركزه خلال الميركاتو الصيفي.

لياو ونونيز في مدار ريال مدريد

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار مدريد أن اسم مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، داروين نونيز، ذكر بكثرة داخل النادي الملكي في الساعات القليلة الماضية، كواحد من أبرز المرشحين لترميم الخط الأمامي في الفريق.

وأوضحت ماركا أن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يضع عينه أيضاً على رافائيل لياو، نجم فريق ميلان الإيطالي، والذي يقدم موسماً استثنائياً رفقة النادي اللومباردي، أوشك من خلاله على الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

قصص سبورت 360

وأهدر الريال فرصة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، قبل انتقاله لمانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تفضيله ووضع كامل تركيزه على صفقة التعاقد مع مبابي، التي فشلت في نهاية المطاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى