الكرة السعودية

مدرب الرائد يفتح النار على فريقه بعد السقوط أمام النصر

جواو بيدرو

سعودي 360 – فتح جواو بيدرو، المدير الفني لفريق الرائد، النار على لاعبيه، بعد الخسارة من النصر، أم السبت، بثلاثة أهداف دون رد، موضحًا أن هناك بعض اللاعبين لا يحترمون النادي.

وكان الرائد قد سقط أمام النصر، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ماذا قال مدرب الرائد بعد الخسارة من النصر؟

وقال بيدرو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “رأيي الخاص كمدرب محترف في عالم كرة القدم أن نادي الرائد إذا أراد التطور يجب ألا يعتمد على لاعبين يتغيبون عن التمارين ويتمرنون بأقل المعايير، وأيضا يتواجد لدي لاعبين عقودهم مستمرة لمدة 3 سنوات مقبلة ولا يعنيهم إطلاقا إذا لعبوا في دوري الدرجة الأولى”.

وأضاف: “هناك بعض اللاعبين لا يحترمون شعار نادي الرائد، ولا يتدربون بشكل جيد ويتغيبون، ولهذا من الصعب جدًا علينا المنافسة، هذا رأيي الخاص وسوف أكون مدرب غير عادل إذا قررت السكوت عن الحقيقة”.

قصص سبورت 360

وتابع: “أكثر من لاعب لم يكن محترفًا ومن الصعب أن أستبعدهم، فأنا هنا لكي أحل المشاكل ولست لأخلقها، وهناك الكثير من اللاعبين لا يعترفون بالشق الدفاعي أو بالمستوى الجماعي بنادي الرائد وهذا يؤثر على منظومة الفريق ككل”.

واختتم بقوله: ” يجب الاعتراف بالهزيمة وتقبلها أيضًا، والنصر يستحق الفوز في المباراة ويجب أن نبارك لهم، تحدثت مع اللاعبين في منتصف الأسبوع وجميعهم شاهدين على حديثي وإذا استمرينا بهذا العطاء سنخسر المباراة القادمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى