الكرة الإنجليزية

توخيل يوضح أسباب حاجة تشيلسي للتدعيم في الصيف

توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي بأن البلوز سيكونون بحاجة للتدعيم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وخصوصاً مع استمرار ليفربول ومانشستر سيتي في تدعيم أنفسهما.

ويلتقي تشيلسي بفريق واتفورد في المباراة الختامية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج بعد أن ضمن إنهاء الموسم في المركز الثالث والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الألماني في مؤتمره الصحفي : “يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، لم نقم حتى الآن بتحليل كل شئ، ولكننا كافحنا هذا الموسم بكفاءة”.

توخيل: على تشيلسي سد الفجوة مع ليفربول والسيتي

واستطرد: “لقد افتقدنا إلى الجودة العالية في بعض المراكز مع إصابة نجولو كانتي وبن تشيلويل بالإضافة إلى غياب ريس جيمس لفترة، وربما تكون معجزة أننا بقينا في المراكز الثلاثة الأولى طوال الموسم بدون العديد من اللاعبين الأساسيين”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “ربما نحتاج هذا فقط إلى التغيير ونحتاج إلى أن يكون الجميع متاحين، ولكن الفرق الأخرى تُحسن من نفسها باستمرار..ليفربول اشترى لاعباً رائعاً وهو لويس دياز في الشتاء وجعل الفريق أقوى كما وقع مانشستر سيتي مع إيرلينج هالاند، وعلينا دراسة الوضع ومعرفة ما هو ممكن فعله وكيف نقوم بسد الفجوة”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى