الكرة الإنجليزية

أسطورة أرسنال يوضح حظوظه في الوصول إلى دوري الأبطال

أرسنال ضد مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اتفق إيان رايت مهاجم أرسنال السابق وأسطورته مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا حيث يعتقد بأن الجانرز لن ينجحوا بالتأهل إلى دوري الأبطال، ولكن اتفق كذلك على أن ذلك لا يجعل موسم الفريق اللندني فاشلاً.

كان أرسنال متواجداً في المركز الرابع ولكن خسارتيه أمام توتنهام ثم نيوكاسل جعلته يفقد المركز المؤهل لدوري الأبطال، وأصبح مصيره الآن مُعلقاً بيد توتنهام.

ولا يزال أرسنال يحتفظ بأمل بسيط في إنهاء الموسم فوق توتنهام وتحقيق المركز الرابع، لكن يجب أن يهزم إيفرتون ثم يأمل في الحصول على خدمة غير متوقعة من نورويتش الهابط بالفعل وذلك بالتعادل أو الفوز على فريق أنتونيو كونتي.

أسطورة أرسنال يستبعد الوصول لدوري الأبطال

وكان أرتيتا قد قال يوم الجمعة بأنه يعتقد بأنه رغم صعوبة الوصول لدوري الأبطال في اليوم الأخير من البريميرليج لكن فريقه هو أصغر فريق الدوري الإنجليزي الممتاز ولديه المستقبل.

قصص سبورت 360

واتفق رايت مع مدرب أرسنال وقال أن الافتقار إلى الخبرة في المباريات الكبيرة كلف أرسنال خسارة المركز الرابع.

وقال إيان رايت في تصريحاته: “لقد حقق أرسنال تقدماً هذا العام، لم يكن أي مشجع للفريق يتوقع وجوده ضمن الأربعة الأوائل ولكن النتائج رفعت من آمال وتوقعات الناس”.

واختتم حديثه بقوله: “لقد توقعت أن يحقق أرسنال المركز السادس لأنه في الموسم الماضي كان في المركز الثامن، لقد كان موسماً إيجابياً ولكن اللاعبين لم يستجيبوا في المباريات الأخيرة أمام الضغوط..لقد كانت خيبة أمل ولكن ليس فشلاً”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى