الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم يستعيد سلاحًا هامًا قبل كلاسيكو الاتحاد

الهلال – الدوري السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد الموافق 22/5/2022.

الهلال يستعيد سلاحًا هامًا قبل كلاسيكو الاتحاد

الهلال السعودي

سبورت 360 – استعاد فريق الهلال، سلاحًا هامًا، قبل مواجهة اتحاد جدة، المقرر إقامتها يوم الإثنين المُقبل، في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعاني الهلال من عدة غيابات بالجملة عن الكلاسيكو، تتمثل في جوستافو كويلار ومتعب المفرج وجانج هيون سو بالإضافة إلى أندريه كاريلو وصالح الشهري وعبدالإله المالكي وياسر الشهراني، بجانب محمد كنو للإيقاف.

التفاصيل من هنا

مدافع محلي يقترب من ارتداء قميص الهلال

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك مدافع محلي بات قريبًا من ارتداء قميص الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها “الزعيم” على مستوى الخط الخلفي.

ويستهدف نادي الهلال التعاقد مع مدافع مميز، خاصة بعد اقتراب جانج هيون سو من الرحيل عقب نهاية عقده الشهر المُقبل، بالإضافة إلى إصابة متعب المفرج بقطع في الرباط الصليبي وعدم ثبات مستوى علي آل بليهي ومحمد جحفلي.

التفاصيل من هنا

ضربة موجعة.. نجم الهلال خارج موقعة الكلاسيكو

الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت صحيفة سعودية، عن موقف الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مدافع الهلال من المشاركة ضد الاتحاد في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الإثنين المقبل.

وأعلن نادي الهلال عن إصابة هيون سو في أصبع القدم خلال مشاركته في نهائي كأس الملك، ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية وتواجده في العيادة الطبية.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى