الكرة السعودية

النصر يهزم الرائد بثلاثية ويهدد وصافة الهلال في الدوري السعودي

مباراة النصر والرائد ــ الدوري السعودي

سعودي 360 – حقق فريق النصر فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الرائد، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع النصر رصيده إلى 54 نقطة، خلف الهلال بفارق نقطة واحدة فقط، ليهدد وصافة “الزعيم” قبل مباراة الكلاسيكو ضد اتحاد جدة المقرر إقامتها، الإثنين المُقبل في إطار منافسات الجولة ذاتها.

النصر يتقدم على الرائد بهدف الغنام

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 51 نقطة، خلف الهلال الوصيف بفارق 4 نقاط والاتحاد المتصدر بـ10 نقاط كاملة.

وبعد مرور 8 دقائق فقط، تقدم النصر على الرائد، بهدف أول عن طريق سلطان الغنام والذي استغل عرضية من زميله الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف على حدود منطقة الجزاء.

قصص سبورت 360

واستقبل الغنام عرضية ماشاريبوف ومر من أحد مدافعي الرائد وأطلق تسديدة قوية على يمين الحارس لتسكن الشباك.

بتسديدة رائعة سلطان الغنام يفتتح التسجيل للنصر ⚽️

الرائد 0 × 1 النصر#الرائد_النصر

#SPL⁩ | ⁦#SSC pic.twitter.com/3HsMgUWH6L

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) May 21, 2022

وفي الدقيقة 18، كاد رينيه سانتوس أن يسجل هدف التعادل للرائد، بعدما أطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لوليد عبدالله حارس النصر.

وبعد أقل من دقيقتين، عزز النصر تقدمه بهدف ثانٍ من توقيع عبدالمجيد الصليهم، لكن الحكم قرر إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو “فار”.

النصر يهزم الرائد

وعزز البرازيلي أندرسون تاليسكا تقدم النصر، بثاني الأهداف في الدقيقة 75 من الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

تاليسكا وجد نفسه أمام المرمى ليسدد الكرة بقوة، لكن حارس المرمى تصدى لها قبل أن تعود للنجم البرازيلي الذي وضعها في الشباك.

وخلال الدقيقة 89 من الشوط الثاني، سجل بيتي مارتينيز الهدف الثالث للنصر، وذلك بعدما استغل عودة الكرة من القائم إثر تسديدة زميله الأوروجواياني جوناثان رودريجيز.

رودريجيز، كان قد مر من حارس المرمى قبل أن يضع الكرة بقوة في المرمى لكنها ارتطمت في القائم الأيسر قبل أن تعود لبيتي الذي وضعها في الشباك.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره أهلي جدة في المباراة القادمة، يوم السبت المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى