الكرة الفرنسية

ريال مدريد ينسى خيانة مبابي بمحمد صلاح

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أغلق نادي ريال مدريد الإسباني ملف التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي للأبد، بعدما جدد اللاعب عقده مع إدارة ناديه، باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى يونيو 2025.

وبدأ النادي الملكي يفكر في بدائل أخرى لترميم هجوم الفريق الأول في الموسم المقبل، بعد خيانة مبابي لاتفاقه مع الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز في الآونة الأخيرة.

صلاح ضمن خيارات ريال مدريد لترميم الهجوم

وذكرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن ريال مدريد يرصد التعاقد مع البرازيلي ريتشالسون، لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، كخيار أول لتعويض فشل صفقة مبابي.

وأوضحت الصحيفة أن النجم المصري محمد صلاح دخل مدار ريال مدريد، الذي وضعه ضمن حساباته من أجل ترميم كتيبة كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل، مع العلم أن الريال يفكر في جلب نجم آخر من ليفربول، وهو السنغالي ساديو ماني.

قصص سبورت 360

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة مرتقبة ضد صلاح ورفاقه، في ملعب سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، في نهائي دوري ابطال أوروبا.

وتطرقت ذا أثلتيك إلى الحديث حول إضاعة ريال مدريد فرصة التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، حيث كانت أولوية سفاح بوروسيا دورتموند الانضمام للريال في مطلع العام الجاري، لكن إصرار النادي الإسباني وتركيزه على صفقة مبابي كان له أثر في ابتعاده وذهابه للعب في مانشستر سيتي الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى