الكرة الإنجليزية

نجم ليفربول: أتمنى تتويج محمد صلاح بلقب الهداف..ولكن

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تحدث ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، عن مُنافسته لزميله محمد صلاح على لقب صاحب أكبر مُعدل للتمريرات الحاسمة “الأسيست” في الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرنولد المركز الثاني في القائمة برصيد 12 تمريرة حاسمة، فيما يحتل محمد صلاح الصدارة برصيد 13 تمريرة حاسمة، ويتصدر صلاح أيضاً ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفاً.

أرنولد: أنافس صلاح وأتمنى مُشاركته الجائزة المرموقة

وقال أرنولد، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، :”سأكون كاذباً إذا قُلت إن صناعة هدف أو هدفين يوم الأحد (الجولة الأخيرة من الدوري) ليس هدفي”.

وتابع ظهير ليفربول حديثه بالقول :”لا أعلم كيف يشعر صلاح حيال الأمر، ولكني أريد أن أصنع هدفاً لأكون قادراً على تقاسم الجائزة معه، ستكون تلك لحظة جيدة لنا”.

قصص سبورت 360

وأضاف نجم الريدز :”نحن نعمل سوياً بكدٍ، وعلاقتنا نضجت هذا الموسم، التفاهم بيننا في الملعب وخارجه جعلنا أقرب كثيراً”، وتابع :”أتمنى أن يفوز بالحذاء الذهبي، وأعتقد أن المُنافسة على صاحب أعلى مُعدل من التمريرات الحاسمة (الأسيست) محصورة بيني وبينه، وسنرى ماذا سيحدث”.

وسيلعب ليفربول غداً ضد وولفرهامبتون على أرض أنفيلد رود في الجولة الأخيرة، وينتظر جمهور الريدز تعثر السيتي بالتعادل أو الهزيمة أمام أستون فيلا ليكون فوزهم على الوولفز كافياً للتتويج بلقب الدوري.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى