الكرة الأسبانية

والدة مبابي تناقض نفسها: لم يكن هناك اتفاق مع ريال مدريد!

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – فجّرت فايزة العماري والدة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ووكيلة أعماله مفاجأة جديدة، وذلك بتأكيدها عدم وجود أي اتفاق مسبق مع ريال مدريد.

وكانت تشير جميع المعطيات إلى انتقال كيليان مبابي لريال مدريد بصفقة مجانية هذا الصيف، لكن الأمور تغيّرت بشكل مفاجئ في الساعات الماضية، حيث أجمعت وسائل الإعلام على أن اللاعب وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن ذلك رسمياً يوم غد الأحد.

والدة مبابي تنفي وجود اتفاق شفهي مع ريال مدريد

وكان ريال مدريد قد حصل على موافقة شفهية من كيليان مبابي على العرض المقدم إليه بحسب العديد من المصادر الصحفية، لكن فايزة العماري خرجت اليوم لتنفي هذا الأمر.

الصحفي الفرنسي الشهير فريدريك هيرمل نشر تغريدة ينتقد فيها كيليان مبابي بشدة، بعد أن أخلف بوعده لريال مدريد، حيث قال في تغريدته “في كرة القدم هناك من يحترم الكلمة التي يقطعها، ثم هناك كيليان مبابي”.

قصص سبورت 360

وردت فايزة العماري على تغريدة فريدريك هيرمل بعد ساعة واحدة فقط، وقالت “السيد هيرمل، عندما لا نعرف، من الأفضل أن نلتزم الصمت. لم يكن هناك اتفاق مطلقاً .. تحياتي”.

الغريب في الأمر أن ما قالته فايزة العماري اليوم يتناقض بشدة مع تصريحاته يوم أمس لموقع “كورة بلس” والتي أكدت خلالها أن مبابي اتفق مع باريس سان جيرمان وريال مدريد، وسيقوم بالاختيار بينهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى