الكرة الأسبانية

لابورتا يوضح موقف برشلونة من بيع دي يونج وتجديد عقد ديمبيلي

خوان لابورتا – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن موقف البرسا من بيع الهولندي فرينكي دي يونج وتجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وسينتهي عقد عثمان ديبميلي مع برشلونة هذا الصيف، لذلك يحاول النادي الوصول لاتفاق مع اللاعب وممثليه لتمديد عقده لفترة أطول.

بينما ارتبط اسم الهولندي دي يونج بالرحيل عن برشلونة وسط اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه بناءً على طلب من المدرب الجديد إيريك تين هاج.

لابورتا يتحدث عن مستقبل دي يونج وتجديد عقد ديمبيلي

وتحدث خوان لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “بيع دي يونج؟ هناك لاعبون من برشلونة مرغوب فيهم في السوق، وسنفعل ما هو أفضل لبرشلونة”.

قصص سبورت 360

وأضاف “إذا تمكنا من تنظيف اقتصاد النادي فسنحظى باللعب النظيف والمال، لذلك لا أعرف ما إذا كنا سنلجأ لبيع بعض اللاعبين أم لا”.

وعن تجديد عقد ديمبيلي، تحدث قائلاً “إنه يريد البقاء، لكنه منفتح أيضاً بالخيارات الأخرى التي توفر ظروفاً قد يعتبرونها أفضل من عرضنا”.

وأردف “لقد قمنا بتقديم عرضنا منذ فترة طويلة، وقالوا لنا بأن الرد سيكون عندما ينتهي الموسم. لقد أحببت الحصول على إجابة سريعة، لكن لا يمكننا فرض الأمر عليهم. لديه بعض الأشخاص الذين يتحكمون في الموقف، لكنني أتمنى بقاءه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى