الكرة الأسبانية

رئيس اليويفا: وصول الريال للنهائي دليل على شفافية دوري الأبطال

ألكسندر تشيفرين – اليويفا

سبورت 360 – علّق ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، على تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيواجه في ليفربول على ملعب فرنسا، في 28 من شهر مايو الجاري.

وهناك حالة من التوتر بين اليويفا والأندية التي ما زالت متمسكة بمشروع دوري السوبر الأوروبي، وعلى رأسها ريال مدريد، حتى أن الأمور وصلت بينهما إلى المحاكم خلال العام الماضي.

وأوضح تشيفرين أن اليويفا لا يتدخل أبداً في نتائج المباريات أو أي شيء يؤثر على المنافسة في دوري أبطال أوروبا مستشهداً بذلك بوصول ريال مدريد إلى المباراة النهائية، والذي من المفترض أنه قائد مشروع دوري السوبر والأكثر عداوة مع الاتحاد الأوروبي.

وقال تشيفرين في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “حضور ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هو دليل على نظافة منافسات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

تشيفرين: ريال مدريد تأهل للنهائي بفضل المعجزة بنزيما

قصص سبورت 360

كما تطرق تشيفرين للحديث عن الطريقة التي تأهل فيها ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحديداً بعد السيناريوهات المثيرة التي قدمها لنا في الأدوار الإقصائية.

وأردف قائلاً “في نصف النهائي، كنت أشك أن ريال مدريد يمكنه القضاء على مانشستر سيتي، خاصة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب، لكن من الواضح أن لديهم 7 أراوح”.

وتابع “هم فريق من ذوي الخبرة، في رأيي دفاعهم ضعيف، لكن لديهم المعجزة بنزيما، الذي قلت في مرات عديدة أنه أحد أكثر اللاعبين الذين تم الاستخفاف بهم في تاريخ كرة القدم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى