الكرة الأسبانية

برشلونة يحدد سقفاً مالياً لصفقة ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – حدد برشلونة الميزانية المخصصة لصفقة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والمتوقع رحيله عن ملعب يانز أرينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته بالرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، كما اعترفت إدارة النادي أن المهاجم البولندي رفض تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2023، لكنها أكدت على تمسكها باللاعب خلال الموسم المقبل، حتى لو كلفها ذلك السماح له بالرحيل مجاناً بعد عام من الآن.

ويسعى برشلونة للتوقيع مع ليفاندوفسكي لتدعيم مركز المهاجم الصريح، وذلك بتوصية من المدرب تشافي هيرنانديز الذي يدرك مدى حاجة الفريق لمهاجم هداف بعد رحيل ليونيل ميسي في الصيف الماضي.

برشلونة لن يدفع أكثر من 35 مليون يورو

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة سيعرض على بايرن ميونخ 30 مليون يورو للحصول على خدمات ليفاندوفسكي، مستغلاً أن عقد اللاعب سينتهي بعد عام واحد فقط، وأنه على مشارف 34 من عمره.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال رفض بايرن ميونخ هذا العرض، فإن برشلونة سيرفع المبلغ إلى 35 مليون يورو كحدٍ أقصى، مشيرة إلى أن النادي لن يدفع أكثر من ذلك في هذه الصفقة، لأن وضعه المالي لا يسمح بتخطي الميزانية المخصصة.

كما أضاف التقرير أن روبرت ليفاندوفسكي مستعد لتخفض راتبه بنسبة أكثر من 25% مقابل الانتقال إلى برشلونة، علماً أنه يتحصّل الآن على 22 مليون يورو في الموسم الواحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى