الكرة السعودية

مركز التحكيم يتجاهل طلب الهلال ويقبل استئنافه في قضية كنو

كنو – الهلال السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بآخر مستجدات أزمة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ولاعبه محمد كنو، بعد معاقبتهما في قضية النصر خلال الفترة الأخيرة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مركز التحكيم الرياضي قد أرسل إشعاراً لنادي الهلال، بقيد الاستئناف المرفوع ضد عقوبة محمد كنو، استعداداً لتشكيل لجنة تحكيم القضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مركز التحكيم لم يرد على طلب الهلال برفع العقوبة عن كنو مؤقتاً، للتدابير الوقتية حتى يتم البت في القضية.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن تحرك إدارة نادي الهلال لتقديم استئناف ضد عقوبة قضية كنو، ورغبتها في تعليق عقوبة إيقافه.

وقررت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف نادي الهلال من التعاقدات لمدة فترتين متتاليتين، بسبب تورطه في قضية كنو.

قصص سبورت 360

🔵 تدريبات #الهلال الاستعدادية لمواجهة #الاتحاد تشهد تواجد ” محمد كنو ” #الاتحاد_الهلال #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/wvs0FAptpF

— سعودي 360 (@sport360Saudi) May 12, 2022

وعاقبت فض المنازعات محمد كنو بالإيقاف عن اللعب في المباريات الرسمية لمدة 4 أشهر، وتعويض مالي بقيمة 27 مليون ريال لمصلحة النصر.

وكانت إدارة نادي النصر قدمت شكوى رسمية ضد كنو بعد إعلان تجديد عقده مع الهلال، على الرغم من توقيعه مع “العالمي” بعد دخوله الفترة الحرة في عقده، خلال يناير الماضي.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى