الكرة الفرنسية

هل سيعلن مبابي اليوم عن انتقاله إلى ريال مدريد؟

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن موقف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان من الإعلان عن مستقبله اليوم الأحد، خلال حفل الاتحاد الوطني في فرنسا للاعبين المحترفين.

وسيتواجد كيليان مبابي في الحفل، والأضواء كلها ستكون موجهة إليه لمحاولة الحصول على أي تصريح منه يكشف خلاله عن قراره النهائي بشأن مستقبله. بينما سيتواجد فريقه باريس سان جيرمان في قطر بنفس التوقيت لأسباب ترويجية.

مبابي لن يعلن عن انتقاله إلى ريال مدريد اليوم

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كيليان مبابي لن يعلن خلال الحفل عن انتقاله إلى ريال مدريد كما أشيع مؤخراً، لكنه ربما يعطي تلميحاً على خطته في الفترة القادمة.

وأضاف التقرير أن هذا الحفل شهد أول تلميح من كليان مبابي لرغبته بمغادرة باريس سان جيرمان، حدث ذلك قبل 3 أعوام، حيث قال آنذاك “ربما سأكون سعيداً في باريس، وربما في مكاناً آخر، مع مشروع جديد”.

قصص سبورت 360

وما زال باريس سان جيرمان يحاول إقناع مبابي بتجديد عقده الذي سينتهي بعد شهر ونصف فقط. على الجانب الآخر، يثق ريال مدريد بشكل كامل أنه سينجح بالتوقيع مع اللاعب في نهاية المطاف.

وأكدت ماركا على أن مبابي لن يتخذ قراره النهائي اليوم، وسيبدأ خلال الأسبوع القادم التفاوض مع ناديه الجديد بشكل رسمي. كما أشارت إلى أن جميع التعقيدات الموجودة في عملية المفاوضات مع الريال لن تهدد الصفقة أبداً، وسيتم حلها والتوصل لاتفاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى