الكرة الإنجليزية

إريك تن هاج يستهدف ضم نجم تشيلسي إلى كتيبة مانشستر يونايتد

كانتي – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت التقارير الصحفية الأخيرة بان المدرب الهولندي إريك تن هاج ينوي استهداف ضم نجولو كانتي إلى فريق مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ولم يتبق على عقد نجولو كانتي صاحب الـ 31 عاماً سوى عام واحد على نهايته مع فريق نادي ملعب ستامفورد بريدج، ويريد تن هاج الاعتماد عليه في اليونايتد في موسم 20222023.

وانضم كانتي إلى تشيلسي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني في صيف 2016، ورغم أنه نجح في تحقيق بعض الإنجازات المهمة مع البلوز إلا أن أهميته قد تراجعت في الآونة الأخيرة على صعيد تشكيلة أسود لندن.

إريك تن هاج يريد كانتي في اليونايتد

ويُقال بأن إريك تن هاج يعتقد بأن كانتي لا يزال لديه القدرة والخبرة والجوع لمساعدة فريقه الشاب في الموسم المُقبل.

قصص سبورت 360

ويتوقع أن يمنح تود بويلي مالك نادي تشيلسي الجديد المدرب توخيل ميزانية كبيرة للتوقيع مع بعض اللاعبين المهمين في الصيف، وقد تم ربط البلوز بالفعل بأوريلين تشواميني لاعب خط وسط موناكو والذي يلعب بنفس دور كانتي، وذلك بالإضافة إلى ديكلان رايس نجم منتخب إنجلترا ونادي ويستهام يونايتد.

أثبت كانتي قوته على مر السنين، ونجح في الفوز بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا في 2018، كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين مع ليستر سيتي وتشيلسي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد و كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى