الكرة الأسبانية

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم أمام خيتافي

أوباميانج و بوسكيتس – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – بدأ فريق برشلونة التخطيط للموسم القادم على صعيد سوق الانتقالات، ولكن عليه أن يُنهي منافساته في الدوري الإسباني بمواجهتي خيتافي وفياريال للتأكيد على تواجده في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا.

ويلعب برشلونة مساء اليوم الأحد مباراته ضد خيتافي خارج أرضه على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز وذلك بعد أن تغلب على سيلتا فيجو يوم الثلاثاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يستمر مارك أندريه تير شتيجن في مركز حراسة المرمى، لكن لن يكون جيرارد بيكيه و رونالد أراوخو وإريك جارسيا متاحين لمباراة اليوم ولذلك سيتم الدفع بكلاً من لونجليه و أومتيتي في قلب الدفاع.

برشلونة سيدفع بوجوه أخرى أمام خيتافي

وسيكون على داني ألفيس التواجد في مركز الظهير الأيمن لكن سيكون على تشافي سد الثغرة في مركز الظهير الأيسر في ظل إيقاف جوردي ألبا وإصابة سيرجينو ديست ولذلك يمكن الدفع بأوسكار مينجيزا مرة أخرى على الجهة اليسرى.

قصص سبورت 360

وسيبدأ سيرجيو بوسكيتس في قاعدة خط الوسط وسيحتل جافي المركز الثاني في خط الوسط، ومع إصابة دي يونج ونيكو جونزاليس سيكون ريكي بوتش هو اللاعب الثالث في وسط الملعب.

أما فيما يتعلق بخط الهجوم فإن عثمان ديمبي سيبدأ على الجهة اليمنى وفيران توريس يساراً بينما سيكون بيير إيمريك أوباميانج في قلب الهجوم.

تشكيلة برشلونة المتوقعة : تير شتيجن – ألفيس – لونجليه – أومتيتي – بالدي (مينجيزا) – ريكي بوتش – بوسكيتس – جافي – ديمبلي – أوباميانج – توريس.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى