الكرة الأسبانية

تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم أمام قادش

ماريانو دياز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ضمن فريق ريال مدريد فوزه بلقب الدوري الإسباني، وسيلعب مباراتيه الأخيرتين أمام قادش وريال بيتيس بغرض إعطاء فرصة اللعب لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكلٍ أساسي طوال الفترة الماضية وكذلك للاستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب نيوفو ميرانديلا تنافساً كبيراً بسبب وضع فريق قادش المُهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية الإسبانية.

وكان كارلو أنشيلوتي قد أكد أنه سوف يُريح كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وتيبو كورتوا في مباراة اليوم أمام قادش.

الريال سيدفع بماريانو دياز أمام قادش

ومن المتوقع أن يتم إعطاء الفرصة لمشاركة كلاً من داني سيبايس وداني كافارخال والعائد من الإصابة بعد فترة طويلة إيدين هازارد، لكن سيغيب ديفيد ألابا وجاريث بيل ومارسيلو ولوكا يوفيتش، كما سيغيب لوكا مودريتش بسبب الإيقاف.

قصص سبورت 360

وسيحصل لونين على فرصة حراسة مرمى الريال مرة أخرى، بينما سيتواجد فاييخو وناتشو في قيادة خط الدفاع، وسيكون كامافينجا اللاعب رقم 6 في وسط الملعب إلى جانب توني كروس وفيديريكو فالفيردي، وسيكون لداني سيبايوس أيضاً فرصة المشاركة في اللقاء في الشوط الثاني.

وفي خط الهجوم من المتوقع أن يتواجد ماريانو دياز أساسياً كقلب هجوم مع مساندة من كلٍ من ماركو أسينسيو و رودريجو جويس.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة : لونين – كارفاخال – فاييخو – ناتشو – ميندي – فالفيردي – كامافينجا – كروس – رودريجو – ماريانو – أسينسيو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى