الكرة الإنجليزية

ليفربول قد يضطر للتخلي عن محمد صلاح أو ماني

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال نويل ويلان مهاجم ليدز يونايتد السابق والمُعلق الحالي بأنه يتوقع أن يقوم ليفربول بالتفريط في محمد صلاح أو ساديو ماني في الصيف، مشيراً إلى أن الريدز ربما يوفر الأموال الخاصة بالتجديد مع كلا النجمين لأجل القيام بتوقيع جديد في مفاجئ في سوق الانتقالات.

وكانت التقارير الأخيرة قد أشارت بأن ليفربول سيُجري محادثات جديدة مع محمد صلاح صاحب الـ 29 عاماً بشان تجديد عقده، وقد تبلغ صفقة التجديد له مبلغاً يقترب من 80 مليون جنيه إسترليني.

وفي نفس الوقت فإن لدى ليفربول الرغبة كذلك في الاحتفاظ بالنجم السنغالي ساديو ماني، لكن ويلان يتوقع أن من الصعوبة بمكان أن يتحمل ليفربول تكلفة التجديد لكلا النجمين.

ويلان: ليفربول لن يتحمل التجديد مع صلاح وماني معاً

وقال ويلان في حديثه إلى Football Insider : “أعتقد أن أحدهم سيغادر..سواءاً كان صلاح أو ماني.. أود أن يظل الاثنين مع ليفربول ولكني أشعر أن من الصعب على النادي تحمل تكلفة الاحتفاظ بهما معاً”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “أعتقد أنه من الناحية المادية فإن النادي سيفكر إما في منحهما ما يريدان والتجديد معهما لمدة أربع سنوات أو ما إلى ذلك، أو توفير بعض المال لاستخدامه في التوقيع مع لاعب جديد يُمكن أن يفيد النادي الأحمر على المدى الطويل، سواءاً كان ذلك جود بيلينجهام أو جناح آخر بالإضافة إلى وصول كارفالو من فولهام”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى