الكرة الإيطالية

أسطورة الإنتر: إذا فاز ميلان بلقب الدوري الإيطالي فهو يستحقه

رافائيل لياو – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال بيبي بيرجومي أسطورة الإنتر بأنه إذا نجح ميلان في الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم فهو يستحقه، واعترف في تصريحاته بالعمل الكبير الذي يُقدمه ستيفانو بيولي وفريقه عمله مع الروسونيري.

ويتقدم ميلان بفارق نقطتين عن الإنتر وذلك قبل آخر جولتين من منافسات الدوري الإيطالي، ويُمكنه أن يضمن الفوز باللقب اليوم في حالة فوزه على أتالانتا وتعثر الإنتر بالتعادل أو الخسارة أمام كالياري.

وقال بيرجومي في حديثه على قناة سكاي سبورت : “ميلان سيفوز بجدارة، فهو كان الأكثر صلابة من بين الثلاثة فرق في مقدمة الترتيب”.

بيرجومي: ميلان كان الأكثر صلابة هذا الموسم

واستطرد: “ميلان في حالة تدفق والأمور تسير على ما يرام بالنسبة لهم، لأنهم جعلوها تسير على ما يرام وفي مباراة فيورنتينا شوهد تأثير الجمهور ودفعهم للأمام”.

قصص سبورت 360

وعن ما إذا كان لعب الإنتر لمباراته بعد انتهاء مباراة ميلان سيؤثر بشكلٍ سلبي أو إيجابي قال : “هذا العامل مع بقاء جولتين على النهاية لن يكون له تأثير..الأمور ستتغير إيجابياً فقط بالنسبة للإنتر إذا لم يفز ميلان، ولكن إذا فاز ميلان على أتالانتا فيجب عليهم الفوز على كالياري بأي حال من الأحوال والانتظار حتى الجولة الأخيرة”.

وسيضمن ميلان الفوز بلقب الاسكوديتو مهما كانت نتائج الإنتر في آخر جولتين إذا نجح في الفوز ضد أتالانتا مساء اليوم الأحد ثم أمام ساسوولو في الجولة الأخيرة خارج أرضه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى