الكرة الإنجليزية

بعد تتويج ليفربول بكأس الاتحاد…كابوس ماونت يتواصل في ويمبلي

ماسون ماونت – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عاش ميسون ماونت، لاعب تشيلسي، كابوساً جديداً على أرض ملعب ويمبلي، وذلك بعد خسارة فريقه لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول.

وكان ماونت قد أهدر ركلة ترجيح ساهمت في منح ليفربول انتصاره في المُباراة النهائية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

ماونت يخسر 6 نهائيات على أرض ويمبلي !

وأشار تقرير نشره موقع توك سبورت البريطاني إلى أن هزيمة اليوم هي السادسة لماونت في ست مُباريات  نهائية خاضهم على أرض ملعب ويمبلي التاريخي في مسيرته.

وأشار التقرير إلى أن بداية السلسلة كانت في عام 2019 حينما خسر ماونت مع فريقه السابق ديربي كاونتي مُباراة نهائي التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي المُمتاز، وحينها خسر ديربي كاونتي بقيادة فرانك لامبارد أمام أستون فيلا.

قصص سبورت 360

كما خسر ماونت نهائي كأس الاتحاد في عام 2020 على نفس الملعب، وذلك حينما خسر فريقه تشيلسي أمام أرسنال، وتواصلت السلسلة بخسارة نهائي نفس البطولة أمام ليستر سيتي في 2021.

ويبقى الحدث الأكثر درامية في تلك السلسلة هو خسارة لقب يورو 2020 مع مُنتخب إنجلترا أمام إيطاليا، قبل أن يخسر من جديد نهائي كأس رابطة الأندية المُحترفة أمام ليفربول  في فبراير الماضي.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى