الكرة الأسبانية

هل سيرحل هازارد عن ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

إدين هازارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عدم رغبة إدين هازارد بالرحيل عن النادي، خلال الميركاتو الصيفي القادم. مشيراً إلى أن اللاعب ما زال يرغب بتحقيق النجاح في سانتياجو برنابيو.

وعانى إدين هازارد من سلسلة إصابات منذ وصوله إلى ريال مدريد، والتي حدّت كثيراً من قدرته على اللعب خلال الموسم الماضيين، وتسببت أيضاً في تراجع مستواه. ورغم أن الإصابات ابتعدت عنه لفترة طويلة هذا الموسم، لكن هذا لم يغيّر واقع الحال، لأن المدرب كارلو أنشيلوتي فضّل عليه فينيسيوس جونيور في مركز الجناح الأيسر.

وارتبط هازارد بالرحيل عن ريال مدريد في الصيف، وذلك لكي يتمكن من اللعب بشكل منتظم، ويتم استدعائه للمشاركة في كأس العالم رفقة منتخب بلجيكا. بالإضافة إلى رغبة النادي بالتخلص من راتبه المرتفع.

أنشيلوتي ينفي رحيل هازارد عن ريال مدريد

لكن المدرب الإيطالي استبعد رحيل إدين هازارد، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت “لم نتحدث عن ذلك. خطته واضحة تماماً، لقد استمر معنا وهو يفعل ذلك بدافع كبير لأنه لم يقضي وقتاً ممتعاً في السنوات الأخيرة، وما زال يريد إظهار جودته. سيبقى ليثبت جودته”.

قصص سبورت 360

وعن قلة الدقائق التي تحصل عليها إدين هازارد هذا الموسم، أجاب أنشيلوتي “أن تكون لاعباً أساسياً في فريق رائع أمر صعب للغاية على الجميع، وليس فقط على اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيراً”.

وأضاف “ما زالت أعتقد أن عدد الدقائق ليس مهماً بهذا القدر، هذا العام لدينا مثال واضح عن رودريجو، الذي لم يلعب كثيراً لكنه قدم أداءً جيداً وصنع الفارق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى