الكرة الإنجليزية

أنشيلوتي: تصريحات صلاح؟ إنه الأفضل في العالم حقاً

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – علّق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المصري محمد صلاح نجم ليفربول. وذلك قبل اللقاء الذي سيجمّع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، في 28 من شهر مايو الجاري.

وأثار محمد صلاح جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة، حيث صرّح مرتين بأنه يرغب بالانتقام من ريال مدريد على خسارة النهائي عام 2018. ثم خرج بتصريح آخر يؤكد فيه أنه الأفضل في العالم بمركزه.

وأيد كارلو أنشيلوتي ما قاله محمد صلاح، مشيراً إلى أنه الأفضل بمركزه بالفعل، لكنه ليس الأفضل في العالم بشكل عام، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت “محمد صلاح قال أنه في مركزه هو الأفضل في العالم وأعتقد أنه على حق. أنا أتفق معه، في مركزه، نعم، هو الأفضل في العالم”.

3 لاعبين في ريال مدريد أدهشوا أنشيلوتي بمستواهم

وبسؤال المدرب الإيطالي عن أكثر اللاعبين الذين خيبوا ظنه في ريال مدريد، وأكثر من فاجأه بمستواه، أجاب كارليتو “لم يخيّب ظني أي منهم، لقد تفاجأت من أولئك الذين لا أعرفهم كثيراً: فالفيردي، رودريجيو وكامافينجا”.

قصص سبورت 360

وتابع “فينيسيوس لم يفاجئني لأنه يملك موهبة كبيرة، ولقد اظهرها، والآن أصبح أفضل في الإنهاء. من فاجأني هم رودريجيو وكامافينجا وفالفيردي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى