الكرة الأسبانية

اسم جديد في مُفكرة بايرن ميونخ لتعويض ليفاندوفسكي

سيباستيان هالير – أياكس أمستردام – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أكد الصحفي الألماني كريستيان فالك بأن نادي بايرن ميونخ أضاف اسماً جديداً ضمن قائمة المهاجمين المرشحين لخلافة روبيرت ليفاندوفسكي في حالة خروجه من النادي، وهو سيباستيان هالير مهاجم وهداف أياكس أمستردام هذا الموسم.

وأصبح مستقبل روبيرت ليفاندوفسكي مُعلقاً في نادي بايرن ميونخ، منذ أن أعرب الهداف البولندي عن رغبته في الخروج من النادي البافاري وذلك لعدم شعوره بالتقدير، ورغبته في خوض تجربة جديدة مع برشلونة.

ورغم أن بايرن حافظ على ثباته فيما يتعلق بالتمسك بالهداف البولندي في الفترة القادمة، إلا أن التقارير المتأخرة أكدت وجود اختلاف في موقف إدارة البايرن، والتي ستفتح الباب نحو ليفا للمغادرة في الصيف بدلاً من مغادرته مجاناً بعد عام.

هالير ضمن الأسماء المرشحة للبايرن

وأكد كريستيان فالك القريب من النادي الألماني بأن الإيفواري سيباستيان هالير نجم أياكس أمستردام ينال إعجاب نادي بايرن ميونخ، وقد يكون الهدف الجديد لضمه للنادي بعد أن اقترب بايرن بالفعل من نصير مزراوي وريان جرافنبيرخ واللذين يلعبان في أياكس كذلك.

قصص سبورت 360

وبالإضافة إلى هالر فهناك أسماء أخرى في مُفكرة البايرن لتدعيم الهجوم مثل هوجو أكيتيكي من نادي ريمس الفرنسي والمراقب من أندية نيوكاسل ومانشستر يونايتد والذي يبلغ سعره في السوق حوالي 40 مليون يورو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى